ضثيبضثي
عدد الطلّاب والطالبات
1896 طالب وطالبة
عدد الحلقات
102 حلقة
الحفّاظ والحافظات المكرمين هذا العام
47 حافظ وحافظة
المراكز والدور
21 مركزاً وداراً قرآنية
عدد المعلمين
87 معلم
تاج تشرف بزيارة محافظ تربة وتدشين عدد من المبادرات
28 أبريل 2020 - 5 رمضان 1441 هـ( 467 زيارة ) .

دشنت جمعية تاج لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة تربة أمس الاثنين 1441/9/4هـ وبرعاية كريمة من محافظ تربة سعادة الأستاذ / عبدالعزيز المفرجي وبحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بتربة الأستاذ / فضا البقمي ورئيس الجمعية الأستاذ عبدالله البقمي عدداً من المبادرات النوعية التي قامت الجمعية بإعدادها للمساهمة في تخفيف آثار جائحة فيروس كورونا.

بدأ اللقاء بتلاوة عطرة من القرآن الكريم .

استعرض بعد ذلك مدير الشؤون التعليمية الأستاذ عايض البقمي المبادرات التي أعدتها الجمعية والتي تستهدف تقديم الدعم التعليمي والتوعية الشاملة وتعزيز الجانب الأسري.

تلا ذلك كلمةً لرئيس الجمعية الأستاذ عبدالله البقمي رحب فيها بالجميع.

ثم ألقى مدير مركز التنمية الاجتماعية الأستاذ فضا البقمي كلمةً أشاد فيها بمبادرات الجمعية داعياً الله عز وجل أن ينفع بها وأن يجزي القائمين عليها خير الجزاء.

بعدها عبر سعادة محافظ تربة عن شكره لله أولاً ثم لولاة أمر هذه البلاد على ما يولونه من دعم واهتمام بالقرآن الكريم وأهله وأبدى سروره بما رآهفي الجمعية من جهود مميزة وعمل مؤسسي وبرامج نوعية لتعليمالقرآن الكريم ونشره بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

دشن بعدها سعادة محافظ تربة مبادرات الجمعية (تطمن، وأسرتي مسؤوليتي، والتعليم عن بعد، وبراً بأهل القرآن) كما تم أيضاً إطلاق مشروع ساعة بعمر والذي يهدف إلى تحقيق المستهدف المالي لحلقات تعليم القرآن الكريم بمحافظة تربة والمراكز التابعة لها، لتؤدي الجمعية رسالتها في تعليم كتاب الله على الوجه الأمثل والأفضل.

يُذكر أن جمعية تاج لتحفيظ القرآن الكريم بتربة تقوم بخدمة أكثر من 1800 طالب وطالبة، وتعتبر من الجمعيات الرائدة والمتميزة في القيام بمهامها وأداء رسالتها في تعليم كتاب الله عز وجل لكافة شرائح المجتمع بالمحافظة والمراكز التابعة لها، وكان من آخر إنجازاتها حصولها على شهادة الجودة العالمية (الآيزو) في نسختها الحديثة.